اسماء مدير المنتدى
عدد المساهمات : 4125 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 17/07/2012 العمر : 29 الموقع : https://ibde3nawa3im.yoo7.com
| موضوع: طلب خط هاتف أرضي وتقديم الشكاوى عبر الموقع الرسمي لمؤسسة الاتصالات الخميس فبراير 21, 2013 9:21 pm | |
| لمشتركي الأنترنت ADSL في الجزائرمن خلال موقع مؤسسة الإتصالات سنعرف كيف يمكننا: الإطلاع على فاتورة إشتراك الأنترنت+الإطلاع على فاتورة الهاتف الثابت + معرفة تاريخ إنتهاء إشتراك الأنترنت ADSL + طلب خط هاتف أرضي وتقديم الشكاوى عبر الموقع الرسمي لمؤسسة الاتصالاتبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين اليوم وفي درس حصري سوف نقوم بإذن الله بشرح موقع إتصالات الجزائر بالصور مميزات الموقع: تفقد فاتورتك و خدمة الأنترنت وتواريخ الصلاحية والإشتراك إمكانية طلب خط هاتفي أرضي تقديم الشكوى في حالة حدوث مشكل وكذلك معلومات عن الوكالة التجارية المسؤولة عن خدمتك التعرف على العروض وأسعار كل خدمات الأنترنت المتوفرة وغيرها من الخدمات ثم تابع معنا الشرح بالصورأول شيئ نختار نوع إشتراكنا وهو إشتراك شخصي ^_^ كما هو واضح بالصورة
[center] لتفقد فاتورتك و خدمة الأنترنت يتوجب عليك التسجيل في الموقع
1-/ التسجيل بالموقع:
أدخل بيانات إشتراك الأنترنت ADSL تجدها في فاتورة الأنترنت التي تعطى لك لما تسدد الاشتراك:
[center] الآن أدخل بياناتك الشخصية رقم هاتفك وبريدك الإلكتروني وإختر كلمة مرور ستحتاجها لما تعود للموقع مرة أخرى وأعد كتابة رمز التحقق كما في الصورة [/center]
[center] مبروك عليك الحساب
الآن سوف نقوم بشرح بعض خصائص الموقع: 2-/ الإطلاع على فاتورة الهاتف الثابت:
[/center]
3-/ مدة صلاحية إشتراك الأنترنت ADSL:
4-/ لطلب خط هاتف أرضي أو تقديم الشكوى في حالة حدوث مشكل:
[/center]
إخترمن الموقع طلب خط هاتف أرضي أو إختر تقديم شكوى إذا كنت تريد ذلك كما في الصورة ثم إملأ البيانات التي تطلب منك:
نشكركم مرة أخرى على حسن المتابعة...
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
| |
|